يكون التواصل خلال 48 ساعة من تاريخ الاستلام للشحنة من قبل العميل على أن يتم توضيح مظاهر التلف من خلال صورة ترسل إلى خدمة العملاء مرفقة برقم الطلب ويتم تعويض العميل بنفس المنتج التالف او قيمته حسب اختياره.
يحتفظ المتجر بكامل الحق في إلغاء أو تعديل أي طلب يتم استلامه في حال ثبوت وجود خطأ كتابي أو فني واضح في الأسعار أو كوبونات الخصم
لا يحق للعميل المطالبة بأي شيء في حالة مرور أكثر من المدة المحددة أعلاه.
س: في عملية الاسترجاع، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟
ج:إذا كان الدفع ببطاقة ائتمانية سوف يسترجع المبلغ في المحفظة أو في الحساب البنكي.
س: كم تستغرق عملية الاسترجاع للمنتج؟
ج: قد تستغرق عملية الاسترجاع مدة زمنية تبلغ 10 أيام عمل.
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
ج:عند استرجاع المنتج التالف بسبب الشحن فإن المتجر يتحمل كامل الرسوم.
س:هل يمكنني استرداد رسوم التوصيل؟
ج:تكاليف الشحن ومعالجة الدفعات لا يمكن استردادها. لكن، إذا كانت المنتجات التي تلقيتها تالفة أو غير صالحة للإستخدام بسبب الشحن، في هذه الحالة فقط يمكن استرداد تكاليف الشحن.